في عام 2019 ، فيما يتعلق بمهارات القراءة لطلاب المدارس العامة بالصف الرابع في البلاد ، كان أداء 35٪ عند أو أعلى من مستوى إتقان NAEP (أداء أكاديمي قوي) و 65٪ تم أداؤهم عند مستوى أساسي NAEP أو أعلى (إتقان جزئي لـ NAEP). مهارات المستوى الكفء). من المعتقد أن الطلاب الذين يقرؤون دون المستوى الأساسي ليس لديهم الدعم الكافي لإكمال واجباتهم المدرسية.
تتوفر درجات القراءة للولايات والمقاطعات الفردية على موقع NAEP. بين عامي 2017 و 2019 كانت ولاية ميسيسيبي هي الولاية الوحيدة التي حصلت على زيادة في درجات القراءة من الصف الرابع و 17 دولة شهدت انخفاضًا في النتيجة. [421]
كان لوباء covid-19 تأثير كبير على نتائج القراءة في الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2022 ، كان متوسط درجات القراءة على المستوى الأساسي أقل بثلاث نقاط مقارنة بعام 2019 (عام التقييم السابق) ويعادل تقريبًا تقييم القراءة الأولى في عام 1992 ، قبل 30 عامًا. تأثر الطلاب السود ، والهنود الأمريكيين / سكان ألاسكا الأصليين ، واللاتينيين ، والهاواي الأصليين / سكان جزر المحيط الهادئ الأخرى بشكل غير متناسب. (تم إثبات ذلك من خلال مصادر أخرى). [422] في عام 2022 ، لم تشهد أي ولاية زيادة في درجات القراءة وانخفضت درجات 30 ولاية. [423] كانت النتائج حسب العرق / العرق كما يلي: [424]
العرق / العرق 2019 - المستوى المتميز 2022 - المستوى المتميز 2019 - المستوى الأساسي 2022 - المستوى الأساسي
آسيويون 57٪ 58٪ 82٪ 83٪
آسيوي / جزر المحيط الهادئ 55٪ 56٪ 81٪ 81٪
أبيض 45٪ 42٪ 77٪ 73٪
سباقين أو أكثر 40٪ 38٪ 72٪ 68٪
المتوسط الوطني 35٪ 33٪ 65٪ 63
مواطن هاواي / جزر المحيط الهادئ الأخرى 25٪ 23٪ 58٪ 50٪
أصل اسباني 23٪ 21٪ 55٪ 50٪
الهنود الأمريكيون / سكان ألاسكا الأصليون 19٪ 18٪ 50٪ 43٪
أسود 18٪ 17٪ 48٪ 44٪
يتم الإبلاغ عن نتائج تقييم قراءة NAEP كمتوسط درجات على مقياس 0-500. المستوى الأساسي هو 208 والمستوى المتمرس 238. [426] كان متوسط درجات القراءة لطلاب المدارس العامة بالصف الرابع 219. [427] حصلت الطالبات على متوسط درجات أعلى بـ 7 نقاط من الطلاب الذكور. حصل الطلاب الذين كانوا مؤهلين لبرنامج الغداء المدرسي الوطني (NSLP) على متوسط درجات أقل بـ 28 نقطة من الطلاب غير المؤهلين.
اقرا المزيد
مادة التفكير الناقد في السعودية